بايرن ميونيخ يتعاقدمع مارتينيز لاعب خط وسط إسبانيا

بواسطة Unknown بتاريخ الأربعاء، 29 أغسطس 2012 | 3:02 م

[caption id="attachment_185" align="aligncenter" width="436"]أتلتيك بلباو لم يسمح للاعب بالذهاب إلى ميونخ  أتلتيك بلباو لم يسمح للاعب بالذهاب إلى ميونخ[/caption]

ذكرت محطة سكاي سبورت أن لاعب وسط أتلتيك بلباو الدولي الإسباني خافي مارتينيز أجرى الليلة الماضية الفحوص الطبية اللازمة التي تخوله الانضمام إلى صفوف بايرن ميونيخ، وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، وبثت صورا لوصوله الى عاصمة مقاطعة بافاريا.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية فقد ذكرت صحيفة "بيلد" الصادرة اليوم الأربعاء أن مارتينيز (23 عاما) سيعود الى مدريد حيث مقر الاتحاد الإسباني للعبة لفسخ عقده الحالي مع أتلتيك بلباو، يقوم بعدها بايرن ميونيخ بالتوقيع على شيك بقيمة 40 مليون يورو من أجل إكمال إجراءت التعاقد الذي يعتبر الأعلى في تاريخ البوندسليغا.

وسرت شائعات كثيرة حول احتمال انتقال مارتينيز الى الفريق البافاري منذ عدة أسابيع، لكن يبدو أن ناديه الإسباني كان متمسكا به ولا يريد التخلي عنه.

ويحاول بايرن ميونيخ، وصيف بطل كأس ألمانيا أيضا ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا، الاستفادة من المدة المتبقية قبل إقفال سوق الانتقالات منتصف ليل الجمعة.

لكن بلباو وبعد علمه بالزيارة التي قام بها مارتينيز أصدر بيانا رسميا جاء فيه "يهم نادي اتلتيك بلباو أن يؤكد بأنه لم يسمح إطلاقا لخافي مارتينيز بالذهاب إلى ميونيخ في 28 أغسطس/آب".

وأضاف البيان "طلب نادي اتلتيك من اللاعب الذي لا يزال ملكا له تفسيرات تتعلق بسفره الى ميونيخ".

العربية.نت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضغط هنا